الدكتور أسامة طـه

قام الدكتور أسامه طه بإجراء أكثر من٣٦٠٠ حاله جراحه سمنه مفرطة ما بين تدكيك وتكميم وتحويل كلي ومصغر. بالإضافة إلى تحويل القنوات المرارية والبنكرياس. يطبق الدكتور أسامه طه المعايير الدولية في جراحه السمنه المفرطه ويعد مركزه من المراكز المعتمدة دوليًا من الجمعيه الفيدراليه لجراحه السمنه المفرطه.

أسس الدكتور أسامة طه مركز جراحه السمنه في كل من مستشفي راشد بدبي ومستشفي الشيخه خليفه بعجمان. كما شغل منصب نائب رئيس وحده جراحه السمنه المفرطه في كل من مستشفي سالجرنسكا ومستشفي كارلندسكي في جوتنبرج بالسويد والتي تعتبر الأكثر إنتاجيه في مجال جراحات السمنه في غرب أوروبا. وهو مؤسس جراحه تحويل المسار المصغر في الشرق الوسط حيث أنه أول من قام بإجراء هذا النوع من العمليات في مصر والشرق الأوسط في سبتمبر ٢٠٠٨.

قام الدكتور أسامة بإدارة العديد من ورش العمل التدريبية في كل من براج والسويد والنرويج ودبي والكويت والسعوديه ومصر. ويقوم الدكتور اسامه طه بعملياته الآن في مستشفي يسري جوهر وهو مركز طبي متكامل إلى جانب المستشفي الجامعي بأسيوط. وقد ساهم الدكتور أسامه طه في خدمه المجتمع بعلاج أكثر من ١٠٠٠ مريض بالمجان في مستشفي أسيوط الجامعي.

قصص نجاح االمرضي

3,500+ مريض.

هل تسعي لحياة أفضل؟

إبدأ حياة جديدة بصحة وعافية وبسهولة مع جراحات السمنة المفرطة مع الدكتور أسامة طه.
إفقد الوزن الزائد الآن!